frfasha-fe-elsheen

مرحبا بيك فى منتديات فرفشه فى الشين وعيزين نشوفك على طول , ممكن تتفضل بالدخول ولو مكنتش مسجل عندنا تفضل بالتسجيل و اذا كنت عايز تتفرج وتشور نفسك قبل التسجيل براحتك يعنى كل حاجه براحتك وعيش بقى وفرفش مع فرفشه (رساله اداريه)


    الحب على الانترنيت

    شاطر
    avatar
    ramzy
    فريق فرفشه
    فريق فرفشه

    ذكر
    عدد الرسائل : 374
    العمر : 25
    عنوانك : الشين _ السوق
    بتشتغل ايه : طالب
    المزاج : كوكتيل
    رقم العضويه : 3
    Personalized field :
    0 / 1000 / 100

    المستوى :
    100 / 100100 / 100

    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 203
    تاريخ التسجيل : 25/10/2008

    مميز الحب على الانترنيت

    مُساهمة من طرف ramzy في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 1:19 am


    السلام عليكم..

    كيفكوووون

    الحب على الانترنت ظاهرة اجتماعية ظهرت بكثرة احببت مناقشتها معكم اصدقاءى

    بداية سأنقل لكم قصص حب حقيقية حصلت عن طريق الانترنيت..

    ** هدى فتاة في التاسعة عشر من عمرها..طالبة جامعية..تحب عالم النت..وبغية تنظيم الوقت..فقد حددت ساعتين كل يوم لتجلس على النت..
    في يوم من الأيام..وصلتها اضافة جديدة من ايمايل لا تعرفه..قبلته..لقد كان شاباً..تعرفت عليه ومع مرور الوقت تمتنت علاقتها به بشكل كبير..وخاصة أنه لطيف جداً في الكلام..بعدها أصبح يحدثها عن إعجابه وحبه لها..وهي أيضاً..
    تعلقت به تعلقاً شديداً..وفي كل يوم كانت تنتظره بفارغ الصبر..وبعد مرور وقت على هذا..انقطع هذا الشاب فترة..ولم تعرف عنه هدى اي اخبار..أصبحت تراسله وتكتب له عن شوقها له واحتياجها له..ولم يرد عليها الا بعد فترة..وهنا كانت الصاعقة فقد كتب لها" هل فعلا صدّقتي أنني أحبك..هاهاهاهاهاها..أنا كنت أتسلى فقط..فابحثي عن آخر لتتسلي معه أنت أيضاً.."


    **"علي" شاب في الثانية والعشرين من العمر..يحب عالم النت بشدة..فقد تعرف عليه منذ خمس سنوات..وقد جعلته هذه الفترة يكوّن الكثير من الصداقات مع فتيات وفتيان من مختلف العمر..إلا أن انجذابه لفتاة من بين أصدقائه الاكترونين غيّر أموراً كثيرة..ومع انه لم يتعرف عليها الا منذ فترة قصيرة..إلا انه شعر بانجذاب نحوها..فهو يتفق معها في كثير من الأفكار..وهي لها طريقتها الخاصة التي جعلت علي يتعلق بها..أحبها..ثم صارحها برغبته في التعرف اليها.._هما من نفس البلد_ ..
    اتفقا على يوم للقاء...كان في حديقة عامة..فقد كانت علامته كنرة رياضية..وعلامتها وردة حمراء..بعد دقائق..يدخل عدد من أصدقائه يحملون وروداً حمراء..
    لقد كانت لعبة من لعب أصدقائه!!!!


    **هو شاعر..مرهف الأحاسيس..متزوج وعنده ولدان..تعلق قلبه بحب فتاة كان قد تعرف عليها من خلال الانترينت..شكّت زوجته بالأمر..صارحها بالحقيقة..طلبت منه الطلاق..وأصرت بشدة على ذلك..فما كان منه الا أن طلقها....وانهارت عائلته..


    ** تعرف عليها من قبل أشخاص كان يعرفهم..كانت من غير جنسيته..
    مع الأيام..تعلق بها..وأحبها..وطلب منها الزواج..وبعد وقت..تم ذلك فعلاً..

    هذه هي بعض القصص التي حصلت فعلا..ما هي هذه الظاهرة؟..أسبابها، انعكاستها السلبية والايجابية ، نتائجها.... وهل الحب على الإنترنيت حقيقة أم وهم؟

    اتمنى ان تبدو باراءكم ومناقشة هزا الموضوع بصدق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:14 am